22
نوفمبر
2017
سكرتيرة وزير سابق تلقي بنفسها من الشرفة اثناء مداهمة الآداب لشقتها
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 2648


أمرت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار أيمن بدوي المحامي العام الأول لنيابات مدينة نصر، بحبس ساقطة 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب قفزها من الطابق الأول علوي لدى مداهمة مباحث الآداب لشقتها.

البداية حينما توافرت معلومات للواء ذكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، ونائبه اللواء خالد عبد العزيز، مفادها وجود سيدة مسجلة آداب، كانت تعمل سكرتيرة لأحد الوزراء السابقين خصصت شقتها في مدينة نصر لعرض الساقطات على راغبي المتعة الحرام، وتوصلت تحريات العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب لصحة المعلومات الواردة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية أمنية بقيادة العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، والمقدم أشرف حشاد والرائد عمرو مطر بمباحث الآداب، إلا أن ساقطة داخل الشقة شعرت باقتراب الأمن من المكان، فأسرعت نحو النافذة وألقت بنفسها، مما أسفر عن إصابتها ببعض الكسور، نقلت على إثرها للمستشفى تحت حراسة أمنية، وتم التحفظ على "محاسب" كان يمارس الرذيلة معها.

واعترفت الساقطة بممارستها الرذيلة مع الزبائن مقابل أجر مادي، وأنها ألقت بنفسها من النافذة للهرب من الشرطة، إلا أنه تم ضبطها، وصدر قرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

جرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد لبيب مدير نيابة أول مدينة نصر، وبمعرفة أحمد مرسي وكيل النيابة.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تساند القوات المسلحة في حربها الشاملة ضد الارهاب ؟

65 صوت - 44 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 148

أخبار
ads