9
يناير
2018
محاولة اغتيال لواء شرطة في طلخا وأمن الدقهلية يرفع حالة الطوارئ
نشر منذ 9 شهر - عدد المشاهدات : 922


رفعت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من حالة الطوارئ عقب محاولة مجهولين ملثمين فى اغتيال لواء شرطة أثناء عودته لمنزله بمدينة طلخا عن طريق إطلاق النيران على سيارته، فيما أصابت الطلقات السيارة ولم يصب اللواء أو سائق السيارة بأذى.
ونشرت الأجهزة الأمنية الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحيط مداخل ومخارج مدينة طلخا، كما تم تشديد الإجراءات الأمنية بمداخل المحافظة وتم فرض كردون أمنى بمحيط منطقة الواقعة، وجارٍ تمشيطها لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من مامور مركز شرطة طلخا، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بقيام مسلحين ملثمين يستقلون دراجة نارية بإطلاق عده أعيرة نارية تجاة سيارة شرطة يستلقها اللواء ضياء الدين عطية عبدالسميع، بمديرية أمن الدقهلية، لدى عودته إلى منزله بمدينة طلخا.
وانتقل مدير أمن الدقهلية، برفقته العميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، وعدد من قيادات مديرية الأمن، وإدارة البحث الجنائي لمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادث حيث أكد عدد من شهود الواقعة، أن شخصين يستقلان دراجة نارية كانا فى انتظار وصول سيارة اللواء ضياء وفور وصوله أطلقوا النيران تجاه سيارة شرطة التى كان يستقلها مما أدى إلى إصابة الطلقات للسيارة وفرارهم هاربين، فيما لم يصب اللواء أو سائق السيارة بأذى.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد دفع مخالفات المرور عبر مكاتب البريد؟

6 صوت - 38 %

1 صوت - 6 %

1 صوت - 6 %

عدد الأصوات : 16

أخبار
ads