10
يناير
2018
البحث عن مسلحين قتلوا مهندسًا تصادف مروره أثناء سرقة سيارة بـ"الشروق"
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 849


شهد طريق القاهرة - السويس حادثا مؤسفا عندما قام لصوص يحملون سلاحا آليا بإشهاره في وجه قائد إحدى السيارات وتمكنوا من سرقة سيارته بالاكراه واثناء هروبهم اطلقوا الرصاص بصورة عشوائية لتستقر طلقة في جسد مهندس ليلقي مصرعه في الحال.

وفور اخطار اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة الذي انتقل علي رأس فريق أمني من ضباط البحث الجنائي لفحص البلاغ وتم اخطار النيابة للتحقيق في الحادث.

وكان قسم شرطة الشروق قد تلقي إخطارا بسماع اطلاق رصاص بطريق القاهرة - السويس الصحراوي بالقرب من مدينة بدر ، علي الفور تم تشكيل فريق أمني بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة.

وتبين من المعلومات الاولية أن لصوص يحمل احدهم سلاحا اليا واثناء قيامهم بسرقة سيارة بالاكراه فتحوا النار بصورة عشوائية لتستقر احدهم في جسد مهندس تصادف مروره بمكان الحادث ليسقط غارقا في دمائه تم نقله الي المستشفي لإسعافه الا انه لقي مصرعه فور وصوله ، تم تشكيل فريق بحث لسرعه تحديد المتهمين وتعقبهم ونشر الأكمنة الثابته والمتحركة علي جميع اماكن هروبهم ، وسؤال شهود العيان حول الواقعة ، وتولت النيابة التحقيق.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تري موقف مصر المعارض لضرب سوريا وعدم دهم أي ميليشيات معارضة صحيح ؟

11 صوت - 65 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 17

أخبار
ads