12
فبراير
2018
"خريجي الأزهر" بمطروح ورسالة للقوات المسلحة والشرطة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 117


أصدر فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمطروح اليوم الاثنين، بيانًا رسميًا، لدعم خطة المجابهة الشاملة، التي أعلنتها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية في سيناء الحبيبة وفي غيرها من أنحاء الجمهورية.

وقال: "إن مصر تخوض معركة مصيرية مع جماعات إرهابية، تستهدف أمنها ووحدتها وتسعى لنشر الفوضى فى ربوعها، وأن هذه الجماعات تحمل أفكارا منحرفة ومناهج فاسدة تسوغ لها ما تقوم به من إجرام وتخريب واستباحة دماء بريئة.

وأضاف أن هذه العناصر ما هي إلا أفراد مدفوعين وممولين من الخارج لنشر الخراب والعنف والدمار والفتن في كل مكان وفي مختلف ربوع الوطن، وتفتيت المنطقة العربية ولأطماعهم الخبيثة في احتلال أرض"الفيروز"، وهدم الدولة المصرية وأن ما تقوم به قواتنا المسلحة من عمليات عسكرية في سيناء ما هي إلا تعبير عن نبض الشارع المصري الذي يرفض الإرهاب ويرفض أن تكون مصر وشعبها مسرحا للإرهاب العالمي.

وتابع: "لذا وجب علينا التكاتف والوقوف صفا واحدا تأييدا ومساندة لقواتنا المسلحة وقوات الشرطة وكافة مؤسسات الدولة ضد هذه التنظيمات الإرهابية ومن يعاونها من أصحاب الأجندات الخارجية والتنظيم الإخواني الإرهابي للقضاء عليهم وإنقاذ وطننا الغالي".







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تساند القوات المسلحة في حربها الشاملة ضد الارهاب ؟

68 صوت - 44 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 153

أخبار
ads