11
مارس
2018
ننشر أسماء المتورطين في شغب مباراة الأهلي و"مونانا" الجابوني
نشر منذ 7 شهر - عدد المشاهدات : 957


أسماء عدد من أولتراس أهلاوي المتورطين في أحداث شغب مباراة النادي الاهلي ومونانا الجابوني في استاد القاهرة الدولي، الأسبوع الماضي، والتي أسفرت عن تلفيات قدرت بمبلغ 650 الف جنيه.
والمقبوض عليهم وفقا لقرارات النائب العام والتي أثبتت التحريات تورطهم هم: أحمد إداريس أبو العلا أبو قطية- أحمد خالد عبدالرحمن عبدالرحمن - سامع زيدان عزيز زيدان - محمود مصطفي عبدالديم محمد - كريم جمال جابر محمد - محمد جمال أبوطالب - محمد سعد محمد السيد - عبدالرحمن سيد أحمد - أحمد محمد محمود زهرة.
وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أمر بتكليف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في أحداث الشغب التي وقعت أثناء مباراة الأهلي ونادي مونانا الجابوني باستاد القاهرة، الثلاثاء الماضي.
وأكد النائب العام أن الأحداث التي وقعت تبين أنها منبتة الصلة (بعيدة الصلة) عن تشجيع النادي الأهلي، وانطوت على ما يمُس سلامة وأمن البلاد.
كانت اشتباكات اندلعت داخل مدرجات استاد القاهرة بين عدد من الجماهير والأمن خلال فوز الأهلي على مونانا بأربعة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقي.
نجحت قوات الأمن المعنية بتأمين مباراة الأهلى ومونانا الجابونى فى احتواء المناوشات التي نشبت من بعض جماهير الفريق الأحمر الحاضرة للمباراة.
وكان مجلس النادى الأهلى قد أصدر بيانًا يستنكر فيه ما وصفه بـ"التصرفات غير المسئولة لقلة من الجماهير التى حضرت مباراة النادى الإفريقية أمام مونانا الجابونى".







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟

6 صوت - 33 %

1 صوت - 6 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 18

أخبار
ads