12
مارس
2018
بالفيديو...«الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس لهذا الأسبوع
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 236



قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن مصر ما زالت في نهاية فصل الشتاء والذي من سماته التغير في درجات الحرارة حيث الارتفاع خلال ساعات النهار والانخفاض بصورة ملحوظة خلال الساعات المتأخرة من الليل.

وأضاف "عبدالعال" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري"، اليوم الاثنين، أنه من المتوقع استمرار ظاهرة الشبورة المائية التي تظهر بشكل كثيف جدا وواضح على محافظات شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء على مدار الأسبوع، وحذر قائدي السيارات وكافة المركبات بتوخي الحيطة على الطرق، خاصة الطرق السريعة خلال الساعات الأولى من الصباح، بسبب ظهور الشبورة المائية.

وأكد أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضا تدريجيا، وذلك بداية من شمال البلاد حتى شمال الصعيد؛ لتسجل معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، ليكون الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائلًا للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بعدم تخفيف الملابس نظرا لأن فصل الشتاء لم ينته بعد، كاشفا أن فصل الربيع في مصر سيبدأ يوم 21 من شهر مارس.






أخبار متعلقة
استطلاع رأى

رأيك في أداء مصر في كأس العالم

0 صوت - 0 %

0 صوت - 0 %

1 صوت - 100 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 1

أخبار
ads