15
مايو
2018
الأهلي يواصل مسلسل السقوط ويخسر أمام كمبالا بثنائية في دوري الأبطال
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 276


تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لهزيمة مفاجئة بثنائية نظيفة أمام كمبالا سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وصبري رحيل في خط الدفاع، والسولية وعاشور في الوسط، وأمامهم ميدو جابر وباكا ووليد سليمان ومروان محسن.

وهاجم المارد الاحمر بشكل قوي منذ البداية ، على أمل تسجيل هدف مبكر يُربك حسابات أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 4 انطلق باكا بالكرة من الجانب الأيمن لكن دفاع كامبالا كان في الموعد.
وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة حصل أصحاب الأرض على ضربة حرة صوبها اللاعب لكنها مرت بسلام بجوار مرمى محمد الشناوي.
في الدقيقة العاشرة لاحت هجمة خطيرة للنادي الأهلي بعد تمريرة من جانب مروان محسن للاعب ميدو جابر الذي انطلق وسط خروج متهور من حارس كامبالا الذي افسد هجمة الأهلي.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 23 بعد لمس مدافع كامبالا للكرة بيده، انبرى لها وليد سليمان لكن حارس كامبالا تصدى لها.
وفي الدقيقة 44 تصدى حارس كمبالا لفرصة خطيرة للجنوب أفريقي باكا.

وفي الشوط الثاني سدد مروان محسن في الدقيقة 50 من عمر المباراة كرة عرضية من مكان قريب من المرمى لكنها لم تكن بالقوة الكافية لتدخل المرمى.

وقرر المدرب حسام البدري اجراء التبديل الأول في الدقيقة 58 عندما دفع بصلاح محسن على حساب الجنوب إفريقي باكا.
وفي الدقيقة 59 أنقذ سعد سمير الأهلي من فرصة من الجانب الأوغندي عندما أفسد تمريرة أرضية كانت في طريقها لمهاجم كامبالا في منطقة جزاء محمد الشناوي.

في الدقيقة 67 قرر حسام البدري اجراء التبديل الثاني عندما سحب وليد سليمان وقام بالدفع بأحمد حمدي.
نجح البديل ديريك نيسمبامبي في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 بعد تصويبة لم يُفلح محمد الشناوي في التعامل معها
وفي الدقيقة 87 ضاعف تيموسي دينيس النتيجة للفريق الأوغندي.
ومرت الدقائق الأخيرة دون خطورة لينتهي اللقاء بهزيمة الأهلي بهدف، ورفع كمبالا رصيده للنقطة 3 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.








أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد دفع مخالفات المرور عبر مكاتب البريد؟

6 صوت - 38 %

1 صوت - 6 %

1 صوت - 6 %

عدد الأصوات : 16

أخبار
ads