25
مايو
2018
تركي آل الشيخ والخطيب ..
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 1004

كتب / أحمد فؤاد
تابعت بيانات السيد تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي بشأن خلافه مع محمود الخطيب وادارة النادي الأهلي بدهشة واستغراب شديدين  .. 
فالرجل من أول يوم يتصرف وكأنه رئيس الأهلي .. والجماهير قبل الادارة لا تتقبل ذلك .. ربما بحكم ثقافته وعاداته يعتقد أنه ما دام يدعم الأهلي فله حقوق رئيس الأهلي !! .. وهذا أمر غريب علينا بصراحة .. فالأهلي طوال تاريخه يدعمه شخصيات عربية مرموقة ومصرية مرموقة ولم نري هذه التصرفات العجيبة التي فعلها هركي أل الشيخ في الكام شهر الماضية .. فهو طلع ببيان يهدد انه هيكشف المستور بينه وبين ادارة الأهلي .. وحين كشف المستور الذي انتظرنا فضائحه .. ظهر أنها عبارة عن دعم مادي ومطالبات منه بالتدخل في الادارة وفي القرارات .. وهو أمر غير مقبول ولم يفعله غيره سابقا كما قلت ولنا في الأمير عبد الله الفيصل الذي دعم الأهلي بالملايين في وقت كان للجنيه قيمته ودعم الأهلي بنصيبه في هيلتون رمسيس الذي ما زال يدر علي الأهلي الملايين .. ولم نعرف ذلك الا بعد وفاته رحمه الله!!
والحقيقة أن المدعو تركي آل الشيخ استفاد من الأهلي أضعاف ما دفعه .. وهنا أود أن اسأل أي رجل مصري عن اسم وزير الرياضة السعودي الذي تولي قبل تركي .. أو اي اسم وزير رياضة سعودي علي مر التاريخ .. فلن يتذكره أحد !! لكن تركي آل الشيخ اكتسب شهرة من المحيط الي الخليج لم يحصل عليها غيره لمجرد انه وقف جنب الخطيب في الصور ولأنه أعلن أنه أهلاوي .. في جزء من الثانية عرفه أكثر من 100  مليون مصري وملايين العرب المحبين للأهلي والزمالك والأندية المصرية !! فمن هو تركي آل الشيخ قبل تصويره بجانب الخطيب واعلانه أنه اهلاوي ؟؟ ... تركي آل الشيخ أخطأ خطأ جسيما بتصرفاته المتهورة بشأن الأهلي .. ثم أخطأ أكثر باعلانه بيانات لا نعرف من الذي يكتبها له حين ذكر أنه سيكشف حقااائق ثم اتضح انه يتحدث عن دعم مادي الكل ليس في حاجة الي معرفته ,, ونسي سيادته وهو مولود في السعودية أرض الحرمين الشريفين أن للرسول الكريم صلي الله عليه وسلم حديث ذكر فيه أن من صفات المنافق أنه اذا خاصم فجر !!




أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟

2 صوت - 25 %

5 صوت - 63 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 8

أخبار
ads