4
يونيو
2018
عبد الله السعيد مع رامز جلال : فلوس الزمالك في بطن الدبة .. وانتمائي أهلاوي
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 250

  • سقط الكابتن عبدالله السعيد نجم النادي الأهلي السابق والمنتخب المصري لكرة القدم، ضيف حلقة اليوم في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال ليصبح الضحية الـ 19 في الموسم الحالي من برنامج المقالب الشهير.
قدم الفنان رامز جلال، عبدالله السعيد نجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي الاهلي السعودي، خلال مشاركته في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر»، قائلا: "النهاردة معانا نجم كروي اتفتحتله خزائن قارون وليلة القدر.. بعد ما كان في الاهلي بيكلموه عن نسب المشاركة ومكافآت الفوز.. وبعد ما كان سيد عبدالحفيظ بينشفها عليه، وعدلي القيعي هريه خصومات لقى ناس بتديه كراتين فلوس وبتقوله ماتجيش التمرين خالص".
وتابع: "عبدالله السعيد لعبها صح طرح أسهمه في البورصة ولقى العروض من كل النوادي لحد ما اختار أعلى سعر.. والنوادي كلها وقعت في بعض.. والاستديوهات التحليلية اشتغلت عليه.. ومعندهوش عزيز علشان رافع شعار "فولي التنك وحولي على البنك".
وسخر الفنان رامز جلال، من خطة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم هيكتور كوبر والتي تعتمد على النجم المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي، من خلال خطة "باصي لصلاح".
وقال جلال، خلال استضافته للكابتن عبدالله السعيد نجم المنتخب المصري في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر»، "احمد ربنا يا كوبر اني جبت عبدالله السعيد معايا بدل ما كنت جبت محمد صلاح.. كان زماني بوظتلك الخطة، وكنت هتعتمد على باصي للنني بدل باصي لصلاح".
وتعرض عبدالله السعيد نجم المنتخب المصري الوطني لكرة القدم، والنادي الأهلي السعودي، لموقف محرج خلال مشاركته في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال.
وسقط السعيد من "زلاجة الجليد" التي تجرها الكلاب، مما دفع الفنان رامز جلال للسخرية منه قائلا : "عبدالله مش قاعد في زلاجة دا قاعد في حمام بلدي.. الواد عبدالله وقع تحس انه اتقلب من عربية طماطم".
وانهار اللاعب عبدالله السعيد، من الرعب خوفا من نمر "رامز تحت الصفر" وركض محاولا الهروب منه ودفع إيزابيلا كوبر شقيقة الأرجنتينى هيكتور كوبر.
ودخل اللاعب عبدالله السعيد، في حالة صدمة لحظة اكتشافه المقلب الذي تعرض له في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان «رامز جلال».
وقام "السعيد" بإلقاء نظارته محاولا استيعاب الموقف بينما قام رامز بمداعبته قائلا: "اهدى يا نجم".
وأعلن اللاعب عبدالله السعيد لاعب الاهلى السابق والأهلى السعودى الحالى، عن انتمائه الكروى فى نهاية حلقة «رامز تحت الصفر»، مجيبا عن سؤال رامز عن انتمائه لأى من القطبين الأهلى أم الزمالك، قائلا:" أنا أهلاوي".
وكان نجم الأهلى قد وقع من قبل للزمالك وتقاضى 40 مليون جنيه قبل أن يعود ويوقع للنادي الأهلي، ليقوم مجلس الأهلى بعدها بعرض اللاعب للبيع وتسويقه فى الخليج، لينتهى المطاف باللاعب فى النادى الأهلى السعودى فى صفقة انتقال نهائي بقيمة مليونى دولار.
ووجه الفنان رامز جلال، سؤالا للاعب عبدالله السعيد خلال برنامجه «رامز تحت الصفر»، قائلا: "وديت الأربعين مليون جنيه فين"، لجيب عليه السعيد مازحا: "فى بطن الدبة".
وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».




أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد دفع مخالفات المرور عبر مكاتب البريد؟

6 صوت - 38 %

1 صوت - 6 %

1 صوت - 6 %

عدد الأصوات : 16

أخبار
ads