5
أغسطس
2018
تصفية عدد من العناصر الإرهابية وضبط آخرين في سيناء
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 553


تمكنت قوات الأمن بسيناء من تصفية 5 عناصر إرهابية، خلال تنفيذ عدة عمليات نوعية بشمال سيناء.

وقال مصدر أمني: إنه تم استهداف "عربة كارو"، بجنوب مدينة رفح يستقلها عنصر إرهابي شديد الخطورة، كان ينقل كميات من المتفجرات، وتم استهدافه وتدمير العربة ومصرع قائدها.

وأضاف المصدر، أن قوات الأمن بوسط سيناء في عملية نوعية ناجحة حاصرت إرهابي شديد الخطورة بمنطقة "أم قطف" بمركز الحسنة بوسط سيناء إلا أنه حينما استشعر بوجود القوات بادر بإطلاق النار وردت عليه القوات حتي لقي مصرعه.

كما نفذت القوات عملية نوعية بمحيط قرية "بئر لحفن"، لملاحقة عناصر إرهابية، كانت تستهدف القوات من مسافة بعيدة، وتم استهداف المنطقة والتعامل مع العناصر وتصفية 3 عناصر إرهابية تستقل الدراجات النارية.

وتابع المصدر، أن قوات الأمن في شمال سيناء نجحت في القبض على إرهابي يدعى إسلام زعيتر، مسئول عن نقل الأسلحة والمتفجرات، وأحد المطلوبين أمنيًا في سيناء، وتم ضبطه حيا خلال كمين محكم بجنوب مدينة رفح، لافتًا إلى أنه تم القبض أيضًا على عنصرين أخرين داخل منزل بحي الصفا بمدينة العريش، من أخطر عناصر الدعم اللوجستي وهما "أ -ل"، و"ع- إ"، وتمكنت القوات من إحباط تفجير 8 عبوات ناسفة مزروعة للقوات وتم ضبط العبوات الناسفة وتفجيرها بالذخيرة الحية من مسافة بعيدة.

وأكد المصدر، أن قوات الشرطة بمدينة العريش، أحبطت اليوم محاولة تهريب كميات كبيرة من السجائر تقدر قيمتها بحوالي 15 مليون جنيها مخبأة داخل مخازن سرية، بدائرة قسم ثالث العريش، مخبأة داخل سيارة تحمل رقم "4675 ط أ س".







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟

2 صوت - 25 %

5 صوت - 63 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 8

أخبار
ads