9
أغسطس
2018
شمس الباردوي تعلق وتخرج عن صمتها بسبب حلا شيحة
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 3150


قالت الفنانة المعتزلة شمس البارودي لـ«البوابة نيوز»، تعليقًا على قرار عودة الفنانة حلا شيحة للفن، وخلع الحجاب: «علمت بقرار عودة حلا شيحة، ولم أعلق بأي تعليق.. وأري أن كل نفس بما كسبت رهينة».
وأضافت: «لا حوة ولا قوه الا بالله.. اللهم نسألك الثبات حتى نلقاك وأنت راضٍ عنا»، مؤكدة أن قرار حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة للفن، هي حرة فيه.
وأكملت: «لا أستطيع الحكم على حلا شيحة أو غيرها ودعائى طوال الوقت اللهم ثبتنا حتي نلقاك».
كانت حلا شيحة قد اعتزلت التمثيل منذ 12 عامًا بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".
وأوضحت: "أي شخص في العالم عندما يتخذ قرارًا في اتجاه ما ثم يحيد عنه ويسلك طريقا آخرًا معاكس للأول تماما فهذا بالطبع يكون ملفتًا للنظر ومثارًا للجدل وهذا ما فعلته الفنانة حلا شيحة".
وعن هجوم بعض الاشخاص علي "حلا"، قالت "البارودي": "معذورون، وهي أيضًا معذورة"، لافته إلى أنه لابد أن نلتمس الأعذار للجميع ونعلم أن الثبات يكون من عند الله.
وتابعت: "عندما أتخذت قرار اعتزالي والتزامي نصحني خالي بأن أطلب الثبات من الله"، موضحة أنها لم تكن تفهم نصيحته في ذلك الوقت، ولكن ومع مرور الوقت تيقنت من الجملة التي قالها لها".
واختتمت: "كل ما استطيع قوله الآن نحن أضعف من أننا نحكم علي حلا شيحة أو غيرها لأننا لا نعرف بواطن أمورها هي وغيرها".







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد دفع مخالفات المرور عبر مكاتب البريد؟

6 صوت - 38 %

1 صوت - 6 %

1 صوت - 6 %

عدد الأصوات : 16

أخبار
ads