9
سبتمتبر
2018
تعليق خطير من الصحف العالمية على تألق محمد صلاح في «سداسية النيجر»
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 2900


ألقت الصحف العالمية، الضوء على الفوز الكبير للمنتخب الوطني أمام نظيره النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وكتبت شبكة "CNN" الأمريكية، في تقريرها حول المباراة "محمد صلاح يضع بصمته.. ومصر تكتسح النيجر بسداسية"، حيث تضمن التقرير أن صلاح تألق وسجل هدفين ليقود الفراعنة لفوز كبير على النيجر، وأنه صالح الجمهور المصري بهدفين بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من المباراة، لينجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز بأول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب المكسيكي الجديد خافيير أجيري، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بالتصفيات بعد الخسارة بالجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

فيما أكدت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن المنتخب المصري حقق بداية مثالية مع أجيري، تحت عنوان "محمد صلاح مهاجم ليفربول يسجل هدفين في فوز منتخب مصر على النيجر 6-0 ".

بينما قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن محمد صلاح سجل هدفين وصنع مثلهما وأهدر ركلتي جزاء، مؤكدة أن اللاعب أهدر فرصة ذهبية لتسجيل الهاتريك من خلال الفرصة الأخيرة بعدما تلقى تمريرة من صلاح محسن.

كما قالت شبكة فوكس سبورت، أن المنتخب المصري حقق فوزا مقنعا بعدما نجح محمد صلاح في تسجيل هدفين، ليصحح مسار الفراعنة في التصفيات عقب الهزيمة من تونس.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟

6 صوت - 33 %

1 صوت - 6 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 18

أخبار
ads