10
سبتمتبر
2018
مذبحة الشروق..عاجل... القبض على قاتل زوجته وأبنائه داخل محطة قطار سوهاج
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 763


نجحت مباحث قسم شرطة الشروق برئاسة المقدم محمد كمال، في ضبط المتهم كريم محمد عبدالراضي، أثناء تواجده داخل محطة قطار محافظة سوهاج، محاولا الهروب بعد قتل زوجته وأبنائه الأربعة أثناء نومهم داخل مسكنه.
وخرجت مأمورية قادها الرائد محمد ثروت، معاون مباحث قسم شرطة الشروق، عقب تمكنه من تحديد خط سير المتهم وتمكن من مطاردته والقبض عليه داخل محطة قطار محافظة سوهاج.
وكانت مصادر أمنية، قد كشفت تفاصيل جديدة في واقعة مذبحة الشروق التي راح ضحيتها 4 أطفال ووالدتهم ذبحًا على يد الأب.
وأضافت المصادر أن المتهم كرم محمد عبدالراضي، 38 سنة، خطط للجريمة، وذبح زوجته وتدعى منال ناجح إبراهيم، 27 سنة، وأطفاله الأربعة حسين 8 سنوات، ومحمود 5 سنوات، ودعاء 9 سنوات، وحسنين سنتين، انتقامًا من زوجته، بعدما شك أنها على علاقة غير شرعية مع شخص يدعى عودة سرداح "عرباوي".
وأوضحت المصادر أن الأب المتهم بذبح أبنائه وزوجته كان يعمل في مزرعة ملك شخص يدعى عودة سرداح، وشك أن زوجته على علاقة غير شرعية به، فخطط للتخلص من زوجته والأطفال وفشل في قتل صاحب العمل بعد علمه بالواقعة والهروب من محل سكنه، ولفتت المصادر إلى أنه تم العثور على الجثث مفصولة الرأس عن الجسد، وغارقة في دمائها داخل الشقة.
وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، لمعاينة مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة ومباشرة التحقيقات.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا، يفيد بمقتل 5 أشخاص وسط منطقة الشروق، وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق إلى موقع الجريمة.






أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد دفع مخالفات المرور عبر مكاتب البريد؟

12 صوت - 46 %

1 صوت - 4 %

1 صوت - 4 %

عدد الأصوات : 26

أخبار
ads