13
سبتمتبر
2018
شاهد... 5 خطوات لاستخراج اشتراك المترو للطلاب... تعرف عليها
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 335


قرر د.هشام عرفات وزير النقل، والمهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، عدم إدخال أي تعديلات في أسعار اشتراكات المترو لطلاب الجامعات والمعاهد والمدارس، على أن تكون الأسعار بنفس أسعار العام الماضي.
وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، أن الأسعار ستكون على النحو التالي: 33 جنيهًا لمدة 3 شهور، بعدد رحلات 180 رحلة لـ25 محطة، و41 جنيهًا لأكثر من 25 محطة، موضحة أن ثمن استمارة الاشتراك 5 جنيهات، لأي طالب سيقوم بعمل الاشتراك لأول مرة.
وتقدم «بوابة أخبار اليوم»طريقة استخراج اشتراك المترو للطلاب، من خلال الخطوات التالية: 1ـ اسحب استمارة الاشتراك من أحد مكاتب الاشتراكات المتواجدة بالخطوط الثلاثة، أو قم بتحميلها من الموقع الإلكتروني لشركة المترو.
2ـ ملء بيانات استمارة الاشتراك المتضمنة بياناته الشخصية، ونوع الاشتراك المطلوب سواء كل 3 شهور أو سنوي.
3- اعتماد الاشتراك من الكلية التابع لها، من خلال توقيع الموظف المسئول وختم شعار الجمهورية.
4ـ سداد 5 جنيهات قيمة استمارة الاشتراك، والمبلغ المطلوب للاشتراك، وذلك في مكتب الاشتراكات في الجامعة أو المكاتب المخصصة لها في المترو.
5- تقديم صورة بطاقة الرقم القومي، أو شهادة الميلاد، بجانب استمارة الاشتراك والصورة الشخصية. جدير بالذكر أن شركة المترو، قد أعلنت أن مكاتب الاشتراكات تتواجد بمختلف محطات المترو بالخطوط الثلاثة، وهي:
الخط الأول "المرج - حلوان"، حيث يوجد نحو 13 مكتبًا لاستخراج الاشتراكات بمحطات "حلوان - عين حلوان - جامعة حلوان - المعادي - دار السلام - الزهراء - الشهداء - حدائق الزيتون - عين شمس - عزبة النخل - المرج القديمة".
مكاتب اشتراكات الخط الثاني "شبرا الخيمة - المنيب" حيث يوجد نحو 10 مكاتب لاستخراج الاشتراكات بمحطات "كلية الزراعة - المظلات - روض الفرج - مسرة - الشهداء - العتبة - الدقي - جامعة القاهرة - الجيزة - المنيب".
ومكاتب اشتراكات الخط الثالث "العتبة - الأهرام بمصر الجديدة" يوجد بها مكتبين في محطات "العتبة - العباسية"، وتبدأ مواعيد فتح باب الاشتراكات من الساعة الـ8 صباحًا حتى الـ4 عصرًا يوميًا، لاستقبال جميع الطلاب القدامى والجدد.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

1 صوت - 50 %

0 صوت - 0 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 2

أخبار
ads