21
سبتمتبر
2018
إعترافات خطيرة لـقاتلة طبيبة النزهة المسنة بـ"يد الهون"
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 442


أدلت "هدى.ع" الخادمة المتهمة بقتل طبيبة مسنة داخل شقتها بمنطقة النزهة، باعترافات تفصيلية أمام المقدم محمد جهاد رئيس مباحث النزهة.
وأكدت المتهمة في اعترافاتها، أنها قامت بالتعدى عليها باستخدام "يد الهون"، وعلى الفور سقطت الضحية قتيلة وغارقًة فى دمائها وقامت بالفرار والهروب بعد سرقة العديد من المحتويات الموجودة بداخل الشقة.
وأضافت الخادمة فى اعترافاتها أنها لم تسرق أى مبالغ مالية من المجنى عليها، ولكنها قامت بسرقة " كارت الحساب البنكى" الخاص بالمجنى عليها، وبعض المتعلقات الخاصة بها مثل هواتف محمولة وشاشة التليفزيون، قائلًا " محدش ساعدنى فى الجريمة، نفذتها لوحدى، وهربت على الفور".
وأشارت الخادمة فى اعترافاتها، الى أنه بعد رفض الضحية أن تقرضها مبلغا ماليا، قامت بإحضار "يد الهون" من داخل المطبخ، وقامت بضربها على رأسها حتى الموت وتنفيذ السرقة والهروب بالمتعلقات التى سرقتها.
وكان اللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة، تلقى اخطارا من المقدم محمد جهاد رئيس مباحث قسم شرطة النزهة مفاده تلقيه إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على سيدة متوفاة داخل شقتها، وعلى الفور انتقلت قوة برئاسة الرائد مصطفى الشعبيني معاون مباحث النزهة، والنقيب أحمد صقر، وعقب الفحص عثر على جثة سيدة فى العقد الثامن من عمرها وتعمل طبيبة، مسجاة على ظهرها بإحدى الغرف، وعلى جسدها آثار كدمات وتم التحفظ على كاميرات المراقبة.
وتبين عقب تكثيف التحريات أن مرتكبة الواقعة هي خادمة القتيلة بهدف السرقة، حيث ضربتها على رأسها باستخدام "يد الهون"، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.








أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد دفع مخالفات المرور عبر مكاتب البريد؟

6 صوت - 38 %

1 صوت - 6 %

1 صوت - 6 %

عدد الأصوات : 16

أخبار
ads