4
اكتوبر
2018
رسميا.. الــ"كاف" يعلن عن البلد المضيف لكأس الأمم 2019
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 1655


أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن كأس أمم إفريقيا 2019 ستلعب في الكاميرون، لينفي الشائعات المنتشرة حول سحب التنظيم من بلاد الأسود.
وقال أحمد أحمد، في مؤتمر صحفي، عقد خلال الساعات القليلة الماضية، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي: "سحب التنظيم من الكاميرون مجر شائعات، وكاف لم يناقش هذا الأمر مطلقًا، وقرار التنظيم من عدمه في يد الكاميرون".
وأضاف: "انتاب مسئولو كاف بعض الشكوك، حول تنظيم الكاميرون للحدث، إلا أننا ناقشنها مع رئيس البلاد بول بيا، وأخبرني بالتزام حكومة بلاده بإنهاء عمليات تطوير البنية التحتية قبل موعد انطلاق البطولة".
واجتمع بيا، مع أحمد أحمد، خلال الساعات الماضية، في القصر الرئاسي بالعاصمة ياوندي، بحضور كل من كونستانت عمري سليماني نائب رئيس كاف وباريستيه ديودوني، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وصامويل إيتو، أسطورة منتخب الأسود.
وتحتضن الكاميرون، 24 منتخبًا في البطولة الأفريقية، للمرة الأولى بتاريخ البطولة، خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو من العام المقبل، بعد أن انتشرت شائعات حول اقتراب المغرب من استضافة البطولة بدلاً من بلاد الأسود الكاميرونية.
وحصل المنتخب الكاميروني، على لقب آخر نسخة للبطولة الأفريقية، عقب فوزه على المنتخب الوطني، بنتيجة 2/ 1، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، سجل محمد النني هدف الفراعنة، في الدقيقة 22، وأحرز هدفي الأسود كل من نكولو، في الدقيقة 59، وأبو بكر في الدقيقة 88.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد دفع مخالفات المرور عبر مكاتب البريد؟

6 صوت - 38 %

1 صوت - 6 %

1 صوت - 6 %

عدد الأصوات : 16

أخبار
ads