14
اكتوبر
2018
غنوة سليمان تهاجم بعض الصحفيين وترد على شائعات وفاتها
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 1811


استاءت الفنانة السورية غنوة سليمان، من استخدام اسمها من جانب بعض الصحفيين، ومحاولة الزج به وربطه بوفاة الفنانة الشابة المصرية غنوة محمد علي سليمان، شقيقة المطربة أنغام، والتي وافتها المنية يوم الجمعة الماضية، إثر حادث أليم.
وقالت غنوة، في بيان لها أصدرته اليوم الأحد، إن سلوكا كهذا يجب استنكاره ورفضه لما يتركه من أثر سلبي في نفوس محبيها وأقربائها.
وأضافت بأنها قامت بتقديم واجب العزاء للفنانة أنغام لوفاة أختها، أمس، وترفض في الوقت نفسه السلوك الصحفي لبعض الأقلام التي نشرت صورتها الشخصية على خبر وفاة شبيهتها بالاسم، داعية إلى توخي الدقة إذا كان الأمر غير مقصود وإلى احترام مشاعر الناس إذا كان مقصودا.
وأكدت أنها بخير ولم تفارق الحياة، مثلما ورد في الصحف التي رأت أمر الإشاعة بسيطا لتشابه الاسمين، واعترفت بضيق في النفس اعتراها وتعكر في المزاج خيم على نفسيتها، متمنية العبور إلى مسائل أكبر من هذه في عالم الصحافة العربية اليوم.
وبينت أن أهلها عاشوا القلق لدى رؤيتهم صورها مع خبر الوفاة المشير إلى اسمها، داعية الناس في الوقت نفسه إلى عدم التصديق السريع للأنباء وبخاصة ما يتعلق بالموت، لافتة إلى ضرورة التمييز بين فنانة مصرية رحمها الله، وفنانة سورية معروفة بالغناء باللهجات المختلفة وخاصة العراقية.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تؤيد دفع مخالفات المرور عبر مكاتب البريد؟

12 صوت - 46 %

1 صوت - 4 %

1 صوت - 4 %

عدد الأصوات : 26

أخبار
ads